logo
Featured Image for أفضل ملعب جولف في دبي 2023

أفضل ملعب جولف في دبي 2023

دبي جنة لاعبي الجولف ، مع بعض أفخم الدورات وأكثرها تحديًا في العالم. من الخضر على مستوى البطولة إلى المناظر الطبيعية الصحراوية الخلابة ، هناك شيء لكل مستوى من لاعبي الغولف في هذه المدينة. فيما يلي بعض أفضل ملاعب الجولف في دبي للمسافرين الدوليين:
نادي إلس دبي
The Els Club, Dubai ⛳️ Book Golf Online • golfscape™

 

 

 

 

 

 

 

يقع The Els Club Dubai في قلب مدينة دبي الرياضية ، وهو ملعب غولف من الطراز العالمي صممه البطل الرائد أربع مرات إرني إلس. يضم الملعب 18 حفرة موزعة على 7538 ياردة من الممرات المتدحرجة ، والخضرة المتموجة ، والمخابئ ، مما يوفر جولة مليئة بالتحديات ولكنها ممتعة للاعبين من جميع المستويات. يحتوي النادي أيضًا على منشأة تدريب على أحدث طراز ، مع نطاق قيادة ومنطقة لعب قصيرة ومنطقة لعب خضراء.
العنوان: مدينة دبي الرياضية ، دبي ، الإمارات العربية المتحدة
مونتجمري دبي
The Montgomerie Golf Club in Emirates Hills | LUXHABITAT

 

 

 

 

 

 

 

 

تم تسمية The Montgomerie Dubai على اسم كولن مونتغمري الفائز ثماني مرات بجولة أوروبية ، وهو ملعب غولف للبطولات يقع في قلب المدينة. يضم الملعب 18 حفرة موزعة على 7306 ياردة من الممرات الخضراء والخضراء ، مع العديد من مخاطر المياه والمخابئ التي توفر جولة مليئة بالتحديات ولكنها ممتعة. يضم النادي أيضًا أكاديمية ومرافق تدريب على مستوى عالمي ، مما يجعله المكان المثالي للاعبي الجولف من جميع المستويات لتحسين لعبتهم.
العنوان: تلال الإمارات ، دبي ، الإمارات العربية المتحدة
نادي الإمارات للجولف
30 things for 30 years at Emirates Golf Club

نادي الإمارات للجولف هو ملعب مشهور عالميًا يقع في قلب دبي ، ويضم ملعبين للبطولات: المجلس وفالدو. يعد ملعب المجلس ، الذي يتكون من 72 مخططًا ويمتد على مساحة 7301 ياردة ، هو الملعب الرئيسي في النادي وقد استضاف العديد من بطولات الجولف الكبرى ، بما في ذلك بطولة دبي ديزرت كلاسيك. دورة Faldo ، التي سميت على اسم الفائز بست مرات ، Nick Faldo ، هي دورة أقصر وأكثر تسامحًا ومثالية للاعبين من جميع المستويات. يحتوي النادي أيضًا على أكاديمية ومرافق تدريب على أحدث طراز ، مما يجعله المكان المثالي لتحسين لعبتك.
العنوان: تلال الإمارات ، دبي ، الإمارات العربية المتحدة
نادي خور دبي للجولف واليخوت
Dubai Creek Golf & Yacht Club | Dubai Creek Resort

يقع نادي خور دبي للجولف واليخوت في قلب خور دبي ، وهو ملعب مذهل يقدم للاعبي الجولف مزيجًا فريدًا من لعبة الجولف التقليدية والحديثة. يضم الملعب 18 حفرة موزعة على 6967 ياردة من الممرات المتدحرجة والخضراء ، مع العديد من مخاطر المياه والمخابئ التي توفر جولة مليئة بالتحديات ولكنها ممتعة. يحتوي النادي أيضًا على أكاديمية ومرافق تدريب على مستوى عالمي ، مما يجعله المكان المثالي للاعبي الجولف من جميع المستويات لتحسين لعبهم.
العنوان: خور دبي ، دبي ، الإمارات العربية المتحدةنادي ترامب الدولي للجولف دبي (تابع)
Trump International Golf Club Dubai | Golf Course Review — UK Golf Guy

يعتبر نادي ترامب الدولي للجولف أكثر من مجرد ملعب للجولف – إنه وجهة فاخرة كاملة الخدمات. بالإضافة إلى دورة البطولة ، يضم النادي ناديًا عالميًا يكتمل بمتجر محترف ومطعم وبار. يحتوي النادي أيضًا على عدد من وسائل الراحة لغير لاعبي الجولف ، بما في ذلك مسبح ومركز للياقة البدنية ومنتجع صحي. سواء كنت لاعب غولف متمرس أو كنت تبحث فقط عن يوم استرخاء ، فإن نادي ترامب الدولي للجولف دبي لديه ما يناسب الجميع.
العنوان: أكويا أكسجين ، دبي ، الإمارات العربية المتحدة
العنوان مونتجمري دبي
Address Montgomerie (Dubai) - All You Need to Know BEFORE You Go

يقع The Address Montgomerie Dubai في حي الإمارات الراقي ، وهو ملعب غولف فاخر صممه أسطورة الجولف كولين مونتغمري. يضم الملعب 18 حفرة موزعة على 7308 ياردة من الممرات المتدحرجة والخضراء ، مع العديد من مخاطر المياه والمخابئ التي توفر جولة مليئة بالتحديات ولكنها ممتعة. يحتوي النادي أيضًا على أكاديمية ومرافق تدريب على مستوى عالمي ، مما يجعله المكان المثالي للاعبي الجولف من جميع المستويات لتحسين لعبهم.
بالإضافة إلى ملعب الجولف ، يتميز العنوان مونتجمري دبي بنادٍ فاخر يكتمل بمتجر محترف ومطعم وبار. يحتوي النادي أيضًا على عدد من وسائل الراحة لغير لاعبي الجولف ، بما في ذلك مسبح ومركز للياقة البدنية ومنتجع صحي.
العنوان: تلال الإمارات ، دبي ، الإمارات العربية المتحدة
عقارات جميرا للجولف
Jumeirah Golf Estates | Dubai luxury homes and leisure facilities

يقع جميرا جولف إستيتس خارج دبي مباشرةً في ضاحية جميرا ، وهو ملعب غولف عالمي المستوى يضم ملعبي بطولات: الأرض والنار. ملعب الأرض ، الذي صممه أسطورة الجولف جريج نورمان ، هو تصميم صعب يمتد على مساحة 7798 ياردة من الممرات المتدحرجة والخضراء ، مع العديد من مخاطر المياه والمخابئ التي توفر جولة صعبة ولكنها ممتعة من الجولف. ملعب النار ، الذي صممه أسطورة الجولف بيت داي ، هو مسار أقصر وأكثر تسامحًا ومثاليًا للاعبين من جميع المستويات.
شامل مع متجر محترف ومطعم وبار. يحتوي النادي أيضًا على عدد من وسائل الراحة لغير لاعبي الجولف ، بما في ذلك مسبح ومركز للياقة البدنية ومنتجع صحي.
العنوان: جميرا جولف إستيت ، دبي ، الإمارات العربية المتحدة
نادي دبي هيلز للجولف
Dubai Hills Golf Club | Troon.com

يقع نادي دبي هيلز للجولف في قلب دبي هيلز ، وهو ملعب عالمي المستوى صممه أسطورة الجولف جريج نورمان. يضم الملعب 18 حفرة موزعة على 7308 ياردة من الممرات المتدحرجة والخضراء ، مع العديد من مخاطر المياه والمخابئ التي توفر جولة مليئة بالتحديات ولكنها ممتعة. يحتوي النادي أيضًا على أكاديمية ومرافق تدريب على مستوى عالمي ، مما يجعله المكان المثالي للاعبي الجولف من جميع المستويات لتحسين لعبهم.
بالإضافة إلى ملعب الجولف ، يتميز نادي دبي هيلز للجولف بنادي فاخر يكتمل بمتجر محترف ومطعم وبار. يحتوي النادي أيضًا على عدد من وسائل الراحة لغير لاعبي الجولف ، بما في ذلك مسبح ومركز للياقة البدنية ومنتجع صحي.
العنوان: دبي هيلز ، دبي ، الإمارات العربية المتحدة
نادي البادية للجولف
AL BADIA GOLF CLUB BY INTERCONTINENTAL DUBAI FESTIVAL CITY (Dubaï): Ce  qu'il faut savoir

يقع نادي البادية للجولف في قلب دبي فستيفال سيتي ، وهو ملعب عالمي المستوى يضم 18 حفرة موزعة على 7212 ياردة من الممرات المتدحرجة والخضراء ، مع العديد من مخاطر المياه والمخابئ التي توفر جولة مليئة بالتحديات ولكنها ممتعة. يحتوي النادي أيضًا على أكاديمية ومرافق تدريب على مستوى عالمي ، مما يجعله المكان المثالي للاعبي الجولف من جميع المستويات لتحسين لعبهم.
بالإضافة إلى ملعب الجولف ، يتميز نادي البادية للجولف بنادي فاخر يكتمل بمتجر محترف ومطعم وبار. يحتوي النادي أيضًا على عدد من وسائل الراحة لغير لاعبي الجولف ، بما في ذلك مسبح ومركز للياقة البدنية ومنتجع صحي.
العنوان: دبي فستيفال سيتي ، دبي ، الإمارات العربية المتحدة
نادي دبي لاجون للجولف
Emirates Golf Club Membership: Leisure & Premium Membership

يقع نادي دبي لاجون للغولف في قلب مجمع دبي للاستثمار ، وهو ملعب ذو مستوى عالمي يضم 18 حفرة موزعة على 7،186 ياردة من الممرات المتدحرجة والخضراء ، مع العديد من مخاطر المياه والمخابئ التي توفر جولة مليئة بالتحديات ولكنها ممتعة. يحتوي النادي أيضًا على أكاديمية ومرافق تدريب على مستوى عالمي ، مما يجعله المكان المثالي للاعبي الجولف من جميع المستويات لتحسين لعبهم.
بالإضافة إلى ملعب الجولف ، يتميز نادي دبي لاغون للجولف بنادي فاخر يكتمل بمتجر محترف ومطعم وبار. يحتوي النادي أيضًا على عدد من وسائل الراحة لغير لاعبي الجولف ، بما في ذلك مسبح ومركز للياقة البدنية ومنتجع صحي.
العنوان: مجمع دبي للاستثمار ، دبي ، الإمارات العربية المتحدة
بغض النظر عن ملعب الجولف الذي تختاره ، فمن المؤكد أنك ستحصل على جولة جولف ممتعة لا تُنسى في دبي. مع مرافق ذات مستوى عالمي ومناظر طبيعية خلابة ، من المؤكد أن هذه الملاعب ستثير إعجاب أكثر لاعبي الجولف خبرة. لذا احزم نواديك وتوجه إلى دبي لقضاء عطلة جولف لن تنساه أبدًا

Traveling in English

Traveling in Mandarin

Traveling in French

Traveling in Hindi

Traveling in Spanish

Traveling in Arabic

Traveling in Tagalog

Traveling in Indonesian

Traveling in Bengali

Traveling in Thai

Traveling in Portuguese

Traveling in Korean

مصادر الصور

https://www.tripadvisor.fr/Attraction_Review-g295424-d1700015-Reviews-Al_Badia_Golf_Club_by_InterContinental_Dubai_Festival_City-Dubai_Emirate_of_Dubai.html

https://www.dubaigolf.com/emirates-golf-club/golf/membership/

https://www.jumeirahgolfestates.com/

https://www.tripadvisor.com/Attraction_Review-g295424-d520644-Reviews-Address_Montgomerie-Dubai_Emirate_of_Dubai.html

https://golfscape.com/dubai-golf-courses/the-els-club-dubai

 

 

Related Post

Latest Post