logo
Featured Image for 2023 دليل لأفضل المطاعم في جزر نوسا للمأكولات البالية التقليدية

2023 دليل لأفضل المطاعم في جزر نوسا للمأكولات البالية التقليدية

St.Regis Bali Unveils Authentic Balinese Restaurant, Dulang - NOW! Bali

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

تشتهر جزر نوسا ، الواقعة قبالة ساحل بالي بإندونيسيا ، بمأكولاتها البالينية التقليدية اللذيذة. بفضل النكهات الغنية والمكونات المتنوعة ، يعد المطبخ البالي أمرًا لا بد منه لأي مسافر يزور جزر نوسا. فيما يلي دليل لأفضل المطاعم في جزر نوسا للمأكولات البالية التقليدية:
Traditional Balinese Dishes You Need to Try

يعد مطعم Warung Enak أحد أفضل المطاعم في جزر Nusa للمأكولات التقليدية البالية ، ويقع في قرية Jungutbatu في Nusa Lembongan. يقدم هذا المطعم المدار عائليًا الأطباق البالينية الأصيلة المصنوعة من المكونات الطازجة من مصادر محلية. تشمل بعض الأطباق التي يجب تجربتها في Warung Enak طبق babi guling ، وهو خنزير رضيع مشوي يقدم مع الأرز والخضروات ، ولوار ، وهي سلطة خضروات ولحوم حارة.
10 Best Balinese Food - Local Foods You Must Try When Visiting Bali – Go  Guides

 

 

 

 

 

 

 

 

مطعم شعبي آخر في جزر نوسا للمأكولات البالية التقليدية هو بالي باجوس ، الذي يقع في قرية توياباكيه في نوسا بينيدا. يقدم هذا المطعم في الهواء الطلق مجموعة متنوعة من الأطباق التقليدية في جزيرة بالي ، بما في ذلك طبق ببيك بيتوتو ، وهو بطة مشوية ببطء تقدم مع الأرز والخضروات ، وساتيه ساتيه المأكولات البحرية المشوية مع صلصة الفول السوداني الحارة.
Balinese Cuisine: 14 Mouth-Watering Dishes For Your 2022 Vacay

لتجربة طعام راقية أكثر ، نوصي بـ Warung Ibu Oka ، الذي يقع في قرية Ubud في جزيرة بالي. يشتهر هذا المطعم المشهور بـ babi guling ، وهو خنزير رضيع مشوي يقدم مع الأرز والخضروات ، ولوار ، وهو سلطة الخضار واللحوم الحارة. يحتوي المطعم أيضًا على منطقة جميلة لتناول الطعام في الهواء الطلق تحيط بها المساحات الخضراء المورقة.
Balinese Cuisine: 14 Mouth-Watering Dishes For Your 2022 Vacay

إذا كنت تبحث عن تجربة طعام غير رسمية ، فإننا نوصي بـ Warung Bu Mi ، الموجود في قرية Toyapakeh في Nusa Penida. يقدم هذا المطعم في الهواء الطلق مجموعة متنوعة من الأطباق التقليدية في جزيرة بالي ، بما في ذلك طبق ببيك بيتوتو ، وهو بطة مشوية ببطء تقدم مع الأرز والخضروات ، وساتيه ساتيه المأكولات البحرية المشوية مع صلصة الفول السوداني الحارة. يحتوي المطعم أيضًا على منطقة جلوس جميلة في الهواء الطلق محاطة بالخضرة المورقة.
10 Foods to Try in Bali: List and Prices of Traditional Foods in Bali - IL

لن تكتمل أي رحلة إلى جزر نوسا دون تجربة بعض المأكولات التقليدية المحلية في جزيرة بالي. من وجبات الطعام البسيطة التي تقدم الأطباق اللذيذة على الطراز المنزلي إلى المطاعم الراقية التي تقدم تجربة طعام أكثر دقة ، هناك شيء لكل ذوق في جزر نوسا. لذا تأكد من إضافة بعض من أفضل هذه المطاعم للمأكولات البالينية التقليدية إلى خط سير الرحلة وتذوق النكهات الغنية والمكونات المتنوعة لهذا المطبخ اللذيذ.

Traveling in English

Traveling in Mandarin

Traveling in French

Traveling in Hindi

Traveling in Spanish

Traveling in Arabic

Traveling in Tagalog

Traveling in Indonesian

Traveling in Bengali

Traveling in Thai

Traveling in Portuguese

Traveling in Korean

مصادر الصور

21 Most Heavenly Balinese Foods To Savor 2023

10 Foods to Try in Bali

St.Regis Bali Unveils Authentic Balinese Restaurant, Dulang

 

Related Post

Latest Post