logo
Featured Image for 2023 رحلات دبي ذات المناظر الخلابة: استكشاف المناطق الساحلية والجبلية للإمارة

2023 رحلات دبي ذات المناظر الخلابة: استكشاف المناطق الساحلية والجبلية للإمارة

دبي مدينة نابضة بالحياة ومتنوعة تتطور باستمرار وتقدم شيئًا للجميع. من ناطحات السحاب الشاهقة ومراكز التسوق الفاخرة إلى الشواطئ الرملية والمناظر الطبيعية الصحراوية ، تمتلك الإمارة كل شيء. ولكن بالنسبة لأولئك الذين يتطلعون إلى الخروج من المدينة واستكشاف المنطقة المحيطة ، هناك الكثير من الرحلات البرية ذات المناظر الخلابة.
من أفضل الطرق لمشاهدة المناطق الساحلية والجبلية للإمارة القيام برحلة برية. سواء كنت تفضل استئجار سيارة أو الانضمام إلى جولة إرشادية ، هناك الكثير من الخيارات للاختيار من بينها. فيما يلي بعض من أكثر الوجهات المذهلة التي يمكنك زيارتها في رحلة برية عبر دبي:
دافع جبل حتا

12 Things To Do In Hatta Dubai For An Unforgettable Trip

يقع على بعد مسافة قصيرة بالسيارة من دبي ، يوفر طريق حتا الجبلي مناظر خلابة لجبال الحجر. يأخذك الطريق المتعرج عبر التضاريس الوعرة والحصون القديمة ، مما يمنحك لمحة عن تاريخ وثقافة الإمارة.
يعد سد حتا أحد المعالم البارزة في طريق جبل حتا ، وهو عبارة عن هيكل ضخم من صنع الإنسان يوفر الري ومياه الشرب للمنطقة. يحيط بالسد مساحات خضراء مورقة ، مما يجعله المكان المثالي للنزهة أو التنزه.
الفجيرة

14 Top-Rated Attractions & Things to Do in Fujairah | PlanetWare

تقع على الساحل الشرقي لدولة الإمارات العربية المتحدة ، وتشتهر الفجيرة بشواطئها الخلابة وسواحلها الوعرة. تأخذك القيادة من دبي إلى الفجيرة عبر الصحراء ، مما يوفر مناظر خلابة للمناظر الطبيعية للإمارة.
بمجرد وصولك إلى الفجيرة ، ستستقبلك أميال من الشواطئ الرملية والمياه الصافية. تعد المدينة أيضًا موطنًا لقلعة الفجيرة ، وهي عبارة عن هيكل عمره قرون يقدم لمحة عن ماضي الإمارة.
العين

Al Ain - Latest News, Views, Reviews, Updates, Photos, Videos on Al Ain - Arabian Business

تقع على بعد أكثر من ساعة بالسيارة من دبي ، وهي مدينة غنية بالتاريخ والثقافة. تشتهر المدينة بحدائقها ومتنزهاتها الجميلة ، بما في ذلك واحة العين المدرجة ضمن مواقع التراث العالمي لليونسكو.
أثناء تواجدك في العين ، تأكد من زيارة قلعة الجاهلي ، وهي حصن من القرن التاسع عشر يوفر مناظر خلابة للمدينة. القلعة هي أيضًا موطن لمتحف يستكشف تاريخ المنطقة.

رأس الخيمة

 

Ras Al Khaimah, United Arab Emirates 2023: Best Places to Visit - Tripadvisor

تقع رأس الخيمة شمال دبي مباشرة ، وتشتهر بشواطئها الخلابة وجبالها الخلابة. تأخذك القيادة من دبي إلى رأس الخيمة عبر ريف الإمارة ، مما يوفر مناظر خلابة للمناظر الطبيعية.
بمجرد وصولك إلى رأس الخيمة ، تأكد من زيارة المتحف الوطني ، الذي يستكشف تاريخ وثقافة المنطقة. يمكنك أيضًا زيارة عين خت ، وهي سلسلة من الينابيع الساخنة الطبيعية التي يعتقد أن لها خصائص طبية.
بغض النظر عن المكان الذي تذهب إليه في رحلة برية عبر دبي ، فمن المؤكد أنك ستندهش من الجمال الطبيعي للإمارة وثقافتها الغنية. لذا احزم حقائبك واستأجر سيارة وانطلق في الطريق لاكتشاف كل ما تقدمه دبي.

Traveling in English

Traveling in Mandarin

Traveling in French

Traveling in Hindi

Traveling in Spanish

Traveling in Arabic

Traveling in Tagalog

Traveling in Indonesian

Traveling in Bengali

Traveling in Thai

Traveling in Portuguese

Traveling in Korean

مصادر الصور

12 Things To Do In Hatta Dubai For An Unforgettable Trip

https://www.tripadvisor.com/Tourism-g298063-Ras_Al_Khaimah_Emirate_of_Ras_Al_Khaimah-Vacations.html

 

Related Post

Latest Post