logo

2023 دليل لأفضل المطاعم في لومبوك لكل ميزانية

35+ Most Popular Indonesian Foods You Should Notice 2023

 

 

 

 

 

 

 

 

 

لومبوك ، جزيرة تقع شرق بالي في إندونيسيا ، هي موطن لمجموعة متنوعة من المطاعم التي تقدم مجموعة من المأكولات ونقاط الأسعار للمسافرين الباحثين عن وجبات لذيذة وبأسعار معقولة. من أكشاك طعام الشوارع المحلية و warungs (مطاعم صغيرة مملوكة للعائلة) إلى المطاعم والمقاهي الراقية ، فإن لومبوك لديها ما تقدمه لكل نوع من المسافرين. فيما يلي بعض من أفضل المطاعم في لومبوك لكل ميزانية:
خيارات الميزانية:
Warung Kampung: يقع Warung Kampung في Senggigi ، وهو مطعم صغير مملوك لعائلة يقدم مجموعة من الأطباق الإندونيسية اللذيذة وبأسعار معقولة ، بما في ذلك nasi goreng (الأرز المقلي) و gado-gado (سلطة الخضار مع صلصة الفول السوداني). تبدأ الأسعار من حوالي 25000 روبية إندونيسية (حوالي 1.75 دولارًا أمريكيًا) لكل طبق.
Warung Lina: يقع Warung Lina في ماتارام ، وهو كشك شهير للطعام في الشوارع يقدم مجموعة من الأطباق الإندونيسية اللذيذة وبأسعار معقولة ، بما في ذلك السات (أسياخ اللحم المشوي) وأيام جورينج (الدجاج المقلي). تبدأ الأسعار من حوالي 15000 روبية إندونيسية (حوالي 1 دولار) لكل طبق.
خيارات متوسطة المدى:
Warung Mawar: يقع Warung Mawar في Senggigi ، وهو مطعم شهير مملوك عائليًا يقدم مجموعة من الأطباق الإندونيسية والغربية اللذيذة وبأسعار معقولة ، بما في ذلك nasi campur (خليط الأرز) والبرغر. تبدأ الأسعار من حوالي 50000 روبية إندونيسية (حوالي 3.50 دولار) لكل طبق.
Warung Tante Mita: يقع مطعم Warung Tante Mita في كوتا ، وهو مطعم شهير على شاطئ البحر يقدم مجموعة من الأطباق الإندونيسية والغربية اللذيذة وذات الأسعار المعقولة ، بما في ذلك أطباق المأكولات البحرية والمعكرونة. تبدأ الأسعار من حوالي 50000 روبية إندونيسية (حوالي 3.50 دولار) لكل طبق.
خيارات راقية:
The Beach House: يقع The Beach House في Senggigi ، وهو مطعم شهير راقٍ يقدم مجموعة من الأطباق الإندونيسية والغربية اللذيذة والراقية ، بما في ذلك أطباق المأكولات البحرية وشرائح اللحم. تبدأ الأسعار من حوالي 100000 روبية إندونيسية (حوالي 7 دولارات) لكل طبق.
The Pantai: يقع The Pantai في كوتا ، وهو مطعم شهير راقٍ يقدم مجموعة من الأطباق الإندونيسية والغربية اللذيذة والراقية ، بما في ذلك أطباق المأكولات البحرية وشرائح اللحم. تبدأ الأسعار من حوالي 100000 روبية إندونيسية (حوالي 7 دولارات) لكل طبق.
بغض النظر عن ميزانيتك ، فمن المؤكد أنك ستجد مجموعة من المطاعم اللذيذة وبأسعار معقولة في لومبوك لتناسب احتياجاتك. لذلك إذا كنت تبحث عن طعام رائع في لومبوك ، فتأكد من التفكير في هذه المطاعم.

Traveling in English

Traveling in Mandarin

Traveling in French

Traveling in Hindi

Traveling in Spanish

Traveling in Arabic

Traveling in Tagalog

Traveling in Indonesian

Traveling in Bengali

Traveling in Thai

Traveling in Portuguese

Traveling in Korean

مصادر الصور

35+ Most Popular Indonesian Foods You Should Notice 2023

Related Post

Latest Post