logo

2023 دليل لأفضل شواطئ لومبوك للسباحة وحمامات الشمس وركوب الأمواج

لومبوك ، جزيرة إندونيسية تقع شرق بالي ، هي موطن لعدد من الشواطئ الجميلة التي تعتبر مثالية للسباحة وحمامات الشمس وركوب الأمواج. من الشواطئ الرملية البيضاء الطويلة إلى الخلجان والشعاب المرجانية المخفية ، تقدم شواطئ الجزيرة مجموعة متنوعة من التجارب لرواد الشاطئ. فيما يلي دليل لبعض أفضل الشواطئ في لومبوك للسباحة وحمامات الشمس وركوب الأمواج:
شاطئ كوتا
يقع شاطئ كوتا على الساحل الجنوبي من لومبوك ، وهو شاطئ شهير للسباحة وحمامات الشمس وركوب الأمواج. يمتد الشاطئ على امتداد طويل من الشواطئ الرملية البيضاء وهو معروف بمياهه الصافية الفيروزية. يعد الشاطئ أيضًا موطنًا لعدد من فترات الراحة في ركوب الأمواج التي تحظى بشعبية بين راكبي الأمواج من جميع المستويات.

The Beach of Kuta - Everything You Need to Know About Kuta Beach – Go Guides

 

 

 

 

 

 

 

العنوان: كوتا ، جنوب لومبوك ريجنسي ، غرب نوسا تينجارا 83573 ، إندونيسيا
شاطئ سينجيجي
يقع شاطئ سينجيجي على الساحل الغربي لمدينة لومبوك ، وهو شاطئ شهير للسباحة وحمامات الشمس وركوب الأمواج. يمتد الشاطئ على امتداد طويل من الشواطئ الرملية البيضاء وهو معروف بمياهه الصافية الفيروزية. يعد الشاطئ أيضًا موطنًا لعدد من فترات الراحة في ركوب الأمواج التي تحظى بشعبية بين راكبي الأمواج من جميع المستويات.

Senggigi Beach, Lombok - Bali.com

 

 

 

 

 

 

 

 

العنوان: Senggigi، West Lombok Regency، West Nusa Tenggara 83355، Indonesia
جيلي تراوانجان
جيلي تراوانجان ، أكبر جزر جيلي ، هي جزيرة استوائية صغيرة تقع قبالة الساحل الشمالي الغربي لمدينة لومبوك. تشتهر الجزيرة بشواطئها الجميلة ومياهها الفيروزية الصافية ، والتي تعد مثالية للسباحة وحمامات الشمس والغطس. تعد الجزيرة أيضًا موطنًا لعدد من فترات الراحة في ركوب الأمواج التي تحظى بشعبية بين راكبي الأمواج من جميع المستويات.

Gili Islands Snorkeling Half-Day Trip from Gili Trawangan 2023

 

 

 

 

 

 

 

 

العنوان: جيلي تراوانجان ، شمال لومبوك ريجنسي ، غرب نوسا تينجارا 83352 ، إندونيسيا
جيلي مينو
جيلي مينو ، وسط جزر جيلي ، هي جزيرة استوائية صغيرة تقع قبالة الساحل الشمالي الغربي لمدينة لومبوك. تشتهر الجزيرة بشواطئها الجميلة ومياهها الفيروزية الصافية ، والتي تعد مثالية للسباحة وحمامات الشمس والغطس. تعد الجزيرة أيضًا موطنًا لعدد من فترات الراحة في ركوب الأمواج التي تحظى بشعبية بين راكبي الأمواج من جميع المستويات.

Selong Viewpoint (Selong Belanak) - All You Need to Know BEFORE You Go

 

 

 

 

 

 

 

 

العنوان: جيلي مينو ، شمال لومبوك ريجنسي ، غرب نوسا تينجارا 83352 ، إندونيسيا
جيلي اير
جيلي إير ، أصغر جزر جيلي ، هي جزيرة استوائية صغيرة تقع قبالة الساحل الشمالي الغربي لمدينة لومبوك.
شاطئ سيلونج بيلاناك
يقع شاطئ Selong Belanak على الساحل الجنوبي من لومبوك ، وهو شاطئ شهير للسباحة وحمامات الشمس وركوب الأمواج. يمتد الشاطئ على امتداد طويل من الشواطئ الرملية البيضاء وهو معروف بمياهه الصافية الفيروزية. يعد الشاطئ أيضًا موطنًا لعدد من فترات الراحة في ركوب الأمواج التي تحظى بشعبية بين راكبي الأمواج من جميع المستويات.

Selong Belanak Beach, Mataram: How To Reach, Best Time & Tips

 

 

 

 

 

 

 

 

 

العنوان: Selong Belanak ، وسط لومبوك ريجنسي ، غرب نوسا تينجارا 83573 ، إندونيسيا
شاطئ ماون
يقع شاطئ Mawun Beach على الساحل الجنوبي من لومبوك ، وهو جوهرة مخفية مثالية للسباحة وحمامات الشمس وركوب الأمواج. يمتد الشاطئ على امتداد طويل من الشواطئ الرملية البيضاء وهو معروف بمياهه الصافية الفيروزية. يعد الشاطئ أيضًا موطنًا لعدد من فترات الراحة في ركوب الأمواج التي تحظى بشعبية بين راكبي الأمواج من جميع المستويات. [أدخل صورة شاطئ ماون ، حيث يسبح الناس ويتشمسون على الشاطئ]
العنوان: ماون ، جنوب لومبوك ريجنسي ، غرب نوسا تينجارا 83573 ، إندونيسيا
الشاطئ الوردي
يقع الشاطئ الوردي على الساحل الشرقي لمدينة لومبوك ، وهو شاطئ فريد من نوعه معروف برماله الوردية. الشاطئ مثالي للسباحة والحمامات الشمسية والغطس ، وهو موطن لعدد من فترات الراحة لركوب الأمواج التي تحظى بشعبية بين راكبي الأمواج من جميع المستويات.

Pink Beach Komodo Island: Indonesia's Famous Pink Sand Beaches

 

 

 

 

 

 

 

العنوان: Pink Beach، East Lombok Regency، West Nusa Tenggara 83553، Indonesia
شاطئ بانجكو بانجكو
يقع شاطئ Bangko-Bangko على الساحل الشمالي من لومبوك ، وهو شاطئ جميل منعزل ومثالي للسباحة وحمامات الشمس وركوب الأمواج. يمتد الشاطئ على امتداد طويل من الشواطئ الرملية البيضاء وهو معروف بمياهه الصافية الفيروزية. يعد الشاطئ أيضًا موطنًا لعدد من فترات الراحة في ركوب الأمواج التي تحظى بشعبية بين راكبي الأمواج من جميع المستويات. [أدخل صورة شاطئ Bangko-Bangko ، حيث يسبح الأشخاص ويتشمسوا على الشاطئ]
العنوان: Bangko-Bangko، North Lombok Regency، West Nusa Tenggara 83352، Indonesia
تقدم شواطئ لومبوك مجموعة متنوعة من التجارب لرواد الشواطئ ، من الشواطئ الرملية البيضاء الطويلة إلى الخلجان والشعاب المرجانية المخفية. سواء كنت تبحث عن الاسترخاء على الشاطئ ، أو التقاط بعض الأمواج ، أو استكشاف عالم الجزيرة تحت الماء ، فإن لومبوك بها شاطئ مثالي لك.

Traveling in English

Traveling in Mandarin

Traveling in French

Traveling in Hindi

Traveling in Spanish

Traveling in Arabic

Traveling in Tagalog

Traveling in Indonesian

Traveling in Bengali

Traveling in Thai

Traveling in Portuguese

Traveling in Korean

مصادر الصور

https://theworldtravelguy.com/pink-beach-komodo-island-pink-sand-beach-indonesia/

https://www.thrillophilia.com/attractions/selong-belanak-beach

https://www.viator.com/en-AU/tours/Gili-Trawangan/Gili-island-Snorkeling-Half-Day-Trip-departure-from-Gili-Trawangan/d50505-66630P27

https://bali.com/places/senggigi-beach-lombok/

 

Related Post

Latest Post