logo

2023 دليل لأفضل مواقع الغوص وأماكن الغوص في لومبوك

لومبوك ، جزيرة إندونيسية تقع شرق بالي ، هي جنة للغوص والغطس. بمياهها الصافية وحياتها البحرية المتنوعة ، هناك الكثير من الأماكن الرائعة لاستكشافها تحت سطح البحر. فيما يلي دليل لبعض أفضل مواقع الغوص ومواقع الغطس في لومبوك:
جزر جيلي
تعد جزر جيلي ، وهي مجموعة من ثلاث جزر صغيرة تقع قبالة الساحل الشمالي الغربي من لومبوك ، وجهة لا بد من زيارتها للغواصين والسباحين. الجزر هي موطن لعدد من مواقع الغوص ومواقع الغطس ، بما في ذلك Shark Point و Turtle Heaven و The Cathedral. تشتهر المياه حول جزر جيلي برؤيتها الواضحة والحياة البحرية المتنوعة ، بما في ذلك أسماك القرش والسلاحف ومجموعة متنوعة من الأسماك الملونة.
شبه جزيرة سيكوتونغ
تقع شبه جزيرة Sekotong على الساحل الجنوبي الغربي من لومبوك ، وهي مكان رائع للغوص والغطس. شبه الجزيرة هي موطن لعدد من مواقع الغوص ومواقع الغطس ، بما في ذلك The Wall و Manta Point و The Wreck. تشتهر المياه المحيطة بشبه جزيرة Sekotong برؤيتها الواضحة والحياة البحرية المتنوعة ، بما في ذلك أسماك شيطان البحر والدلافين ومجموعة متنوعة من الأسماك الملونة.
سر جيليس
يقع Secret Gilis على الساحل الشمالي الغربي لمدينة لومبوك ، وهو عبارة عن مجموعة من الجزر الصغيرة التي تعد مكانًا رائعًا للغوص والغطس. الجزر هي موطن لعدد من مواقع الغوص ومواقع الغطس ، بما في ذلك Black Rock و Shark Point و The Wreck. تشتهر المياه المحيطة بـ Secret Gilis برؤيتها الواضحة والحياة البحرية المتنوعة ، بما في ذلك أسماك القرش والسلاحف ومجموعة متنوعة من الأسماك الملونة.
مضيق لومبوك
يقع بين لومبوك وبالي ، يعد مضيق لومبوك مكانًا رائعًا للغوص والغطس. يعد المضيق موطنًا لعدد من مواقع الغوص ومواقع الغطس ، بما في ذلك Manta Point و The Wall.

Traveling in English

Traveling in Mandarin

Traveling in French

Traveling in Hindi

Traveling in Spanish

Traveling in Arabic

Traveling in Tagalog

Traveling in Indonesian

Traveling in Bengali

Traveling in Thai

Traveling in Portuguese

Traveling in Korean

Related Post

Latest Post