logo

أفضل 5 أنشطة يمكنك القيام بها في دبي 2023

legoland Dubai هي حديقة ترفيهية رائعة تقع في قلب دبي ، وتقدم متعة وإثارة لا نهاية لها للزوار م جميع الأعمار. يضم هذا الجذب الشهير أكثر من 40 لعبة تفاعلية وعروضًا ومناطق جذبًا ، بالإضافة إلى مجموعة متنوعة من خيارات تناول الطعام والتسوق. فيما يلي أهم 5 أشياء يمكنك القيام بها في ليغولاند دبي:
جرب إثارة جولة مصنع LEGO®
LEGO Factory (LEGO Factory Tour 2019)

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

من أهم الأشياء التي يمكنك القيام بها في Legoland Dubai القيام بجولة في مصنع LEGO ، حيث يمكن للزوار التعرف على تاريخ LEGO وكيفية صنع الطوب الأيقوني. تبدأ الجولة بفيلم قصير عن LEGO Group ، متبوعًا بجولة في المصنع حيث يمكن للزوار مشاهدة كيفية إنتاج قوالب LEGO وتشكيلها. في نهاية الجولة ، يمكن للزوار إنشاء مكعبات LEGO الخاصة بهم ونقلها إلى المنزل كتذكار.
استكشف LEGO City Miniature Build
Mini LEGO City (make up of modular buildings + minfigs), Hobbies & Toys,  Toys & Games on Carousell

 

 

 

 

 

 

 

 

من المعالم الأخرى التي يجب مشاهدتها في Legoland Dubai ، LEGO City Miniature Build ، نسخة طبق الأصل مصغرة من دبي تم بناؤها بالكامل من مكعبات LEGO. تتميز هذه الشاشة الرائعة بمعالم مميزة مثل برج خليفة ودبي مول ، بالإضافة إلى نموذج عملي لنظام مترو المدينة. يمكن للزوار أيضًا التعرف على تاريخ دبي وتقاليدها الثقافية في مبنى Miniature Build.
انقع في مسبح LEGO Wave
LEGO® Wave Pool

 

 

 

 

 

 

إذا كنت تبحث عن بعض المرح المائي ، فتأكد من إطلاعك على LEGO Wave Pool في Legoland Dubai. يتميز هذا المسبح العملاق بأمواج مثالية لركوب الأمواج على الجسم ، وهناك أيضًا مناطق أصغر يمكن للأطفال اللعب فيها. ويحيط المسبح بكابانات على طراز LEGO ومطعم للوجبات الخفيفة ، مما يجعله المكان المثالي للاسترخاء والتهدئة في يوم حار.
جرب لعبة LEGO Technic Twister
Technic Twister - LEGOLAND Malaysia

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

للباحثين عن الإثارة ، تعد لعبة LEGO Technic Twister نقطة جذب لا غنى عنها في Legoland Dubai. تأخذ هذه الرحلة عالية السرعة الزوار في رحلة برية عبر سلسلة من التقلبات والمنعطفات ، حيث تصل سرعتها إلى 50 كم / ساعة. من المؤكد أن LEGO Technic Twister ستحقق نجاحًا كبيرًا مع جميع أفراد الأسرة ، بفضل ألوانها النابضة بالحياة والالتواءات والمنعطفات المبهجة.
قابل أصدقاء LEGO في مدينة هارت ليك
Sky Rider | LEGOLAND® Windsor Resort

 

 

 

 

 

 

 

 

Heartlake City هي منطقة خاصة في Legoland Dubai مخصصة لـ LEGO Friends ، وهي مجموعة من شخصيات LEGO الشهيرة. في Heartlake City ، يمكن للزوار مقابلة أصدقاء LEGO والمشاركة في الأنشطة التفاعلية والاستمتاع بالعروض الحية والعروض. سيحب الأطفال فرصة مقابلة أصدقاء LEGO المفضلين لديهم والانضمام إلى المرح في Heartlake City.
يقع ليجولاند دبي في دبي باركس آند ريزورتس ، شارع الشيخ زايد ، دبي ، الإمارات العربية المتحدة. يفتح من الساعة 10:00 صباحًا حتى الساعة 6:00 مساءً يوميًا ، مع ساعات ممتدة خلال مواسم الذروة. تبدأ أسعار الدخول من 195 درهمًا للكبار و 165 درهمًا للأطفال ، مع خصومات متاحة للحجوزات عبر الإنترنت وللزوار الذين يشترون التذاكر مسبقًا. مع الكثير لرؤيته والقيام به ، فإن Legoland Dubai هي وجهة لا بد من زيارتها للعائلات التي تسافر إلى دبي.

Traveling in English

Traveling in Mandarin

Traveling in French

Traveling in Hindi

Traveling in Spanish

Traveling in Arabic

Traveling in Tagalog

Traveling in Indonesian

Traveling in Bengali

Traveling in Thai

Traveling in Portuguese

Traveling in Korean

مصادر الصور

https://fr.foursquare.com/v/technic-twister/50b96c1de4b080f3ffcb2022

https://www.legoland.com/dubai/explore/legoland-water-park/water-park-attractions/lego-wave-pool/

https://www.carousell.sg/p/mini-lego-city-make-up-of-modular-buildings-minfigs-173700738/

 

Related Post

Latest Post