logo

2023 دليل لأفضل المطاعم في طوكيو لكل ميزانية

طوكيو مدينة ذات مشهد طهي متنوع نابض بالحياة ، وهناك عدد من المطاعم التي تلبي جميع الميزانيات. سواء كنت تبحث عن عشاء فاخر أو وجبات غير رسمية ، هناك ما يناسب كل شخص في المدينة. هنا دليل لأفضل المطاعم في طوكيو لكل ميزانية:
طعام ممتاز
كاندا: يقع Kanda في قلب طوكيو ، وهو مطعم شهير للأكل الفاخر متخصص في المأكولات اليابانية. يشتهر المطعم بأطباقه المبتكرة ، والتي يتم إعدادها باستخدام مكونات محلية المصدر وتقنيات الطهي التقليدية. يوجد في كاندا عدد من الغرف الخاصة وبار ساكي ، مما يجعلها وجهة شهيرة للمناسبات الخاصة ووجبات العشاء الحميمة.
العنوان: 2-4-6 Kanda-Jinbocho، Chiyoda-ku، Tokyo
Kichisen: يقع Kichisen في حي Arashiyama في كيوتو ، وهو مطعم شهير لتناول الطعام الفاخر متخصص في kaiseki ، وهو أسلوب طهي ياباني تقليدي يتميز بسلسلة من الأطباق الصغيرة والمقدمة بشكل جميل. يشتهر المطعم بأطباقه الإبداعية والمكررة ، والتي يتم إعدادها باستخدام مكونات محلية المصدر وتقنيات الطبخ التقليدية. يحتوي Kichisen على عدد من الغرف الخاصة وبار ساكي ، مما يجعله وجهة شهيرة للمناسبات الخاصة ووجبات العشاء الحميمة.
العنوان: 32-3 Sagatenryuji Susukinobabacho، Ukyo-ku، Kyoto
متوسط المدى
رامين جيرو: يقع رامين جيرو في حي شيبويا في طوكيو ، وهو مطعم شهير متوسط المستوى متخصص في رامين ، وهو طبق حساء المعكرونة الياباني. يشتهر المطعم برامينه اللذيذ واللذيذ ، والذي يتم إعداده باستخدام مرق غني ولذيذ ومجموعة متنوعة من الإضافات. لدى Ramen Jiro عدد من الفروع في جميع أنحاء المدينة ، وهي وجهة شهيرة لتناول الطعام في أجواء غير رسمية.
العنوان: مواقع متعددة في طوكيو
Sushi Zanmai: يقع Sushi Zanmai في حي Tsukiji في طوكيو ، وهو مطعم شهير متوسط المدى متخصص في السوشي ، وهو طبق ياباني مصنوع من الأرز بالخل ومجموعة متنوعة من الإضافات. يشتهر المطعم بالسوشي الطازج وبأسعار معقولة ، والذي يتم إعداده باستخدام مكونات محلية المصدر وتقنيات تقليدية. يحتوي Sushi Zanmai على عدد من الفروع في جميع أنحاء المدينة ، وهو وجهة شهيرة لتناول الطعام في أجواء غير رسمية.
العنوان: مواقع متعددة في طوكيو
يأكل عارضة
تاكوياكي: يقع تاكوياكي في حي أساكوسا بطوكيو ، وهو مطعم شهير غير رسمي متخصص في تاكوياكي ، وهي وجبة يابانية خفيفة مصنوعة من الأخطبوط ومجموعة متنوعة من الإضافات. يشتهر المطعم بتاكوياكي اللذيذ وبأسعار معقولة ، والذي يتم إعداده باستخدام مكونات طازجة ومن مصادر محلية. تاكوياكي هي وجهة شهيرة لتناول الطعام السريع وغير الرسمي.
العنوان: 2-3-1 Asakusa، Taito-ku، Tokyo
أوكونومياكي: يقع في حي شيبويا في طوكيو ، أوكونومياكي هو مطعم غير رسمي شهير متخصص في أوكونومياكي ، فطيرة يابانية لذيذة مصنوعة من مجموعة متنوعة من المكونات. يشتهر المطعم بأوكونومياكي اللذيذ وبأسعار معقولة ، والذي يتم إعداده باستخدام مكونات طازجة ومن مصادر محلية. Okonomiyaki هي وجهة شهيرة لتناول الطعام السريع وغير الرسمي.
العنوان: مواقع متعددة في طوكيو
ياكيتوري: يقع مطعم ياكيتوري في حي شينجوكو في طوكيو ، وهو مطعم غير رسمي شهير متخصص في ياكيتوري ، وهو طبق ياباني مصنوع من الدجاج المشوي ومجموعة متنوعة من الخضار. يشتهر المطعم بأطباق ياكيتوري اللذيذة وذات الأسعار المعقولة ، والتي يتم إعدادها باستخدام مكونات طازجة ومن مصادر محلية. ياكيتوري هي وجهة شهيرة لتناول الطعام السريع وغير الرسمي.
العنوان: مواقع متعددة في طوكيو
بشكل عام ، تعد طوكيو مدينة ذات مشهد طهي متنوع نابض بالحياة ، وهناك عدد من المطاعم التي تلبي جميع الميزانيات. سواء كنت تبحث عن عشاء فاخر أو وجبات غير رسمية ، هناك ما يناسب كل شخص في المدينة. لذلك إذا كنت تخطط لرحلة إلى طوكيو وترغب في تجربة ثقافة الطعام في المدينة ، فتأكد من إطلاعك على بعض من أفضل المطاعم.
Types of Sushi: 24 Sushi Dishes to Please Even The Fussiest of Eaters

Traveling in English

Traveling in Mandarin

Traveling in French

Traveling in Hindi

Traveling in Spanish

Traveling in Arabic

Traveling in Tagalog

Traveling in Indonesian

Traveling in Bengali

Traveling in Thai

Traveling in Portuguese

Traveling in Korean

Related Post

Latest Post